شركة تخزين اثاث بالرياض

يبحث العملاء عن شركة متخصصة في تخزين الأثاث بالرياض عند رغبتهم في السفر للخارج وبذلك يضطر العميل الي تخزين أثاث منزله لدي شركة تخزين اثاث بالرياض ذات خبرة وأمانة.

اسباب اللجوء إلي تخزين الأثاث لدي افضل شركة تخزين اثاث بالرياض متعددة سوف نذكرها في هذا المقال.

إن أسباب تخزين العفش لدي شركة تخزين اثاث بالرياض تختلف من شخص لآخر حيث هناك من يقرر السفر للخارج بهدف الدراسة او العمل او بغرض العلاج. تكون فترة السفرة طويلة لذلك يجب الاستعانة بشركة تخزين اثاث لكي يحافظ علي الاثاث حتي عودتة للمنزل مرة اخري . تخزين الأثاث لدى شركة تخزين اثاث بالرياض يجعلك تحافظ عليه من اي اضرار قد تصيبه إن تركته في المنزل كتسيب مياه طارئة او حشرات وقوارض تصيبه.

وأيضاً يجب علي العميل ان يخاف علي اثاث منزله من السرقة أثناء سفره. وهناك أسر تحب تجديد الاثاث فيقومون بشراء اثاث جديد ويصبح لديهم فائض يضطرون إلي تخزينه حتي الاحتياج إليه.

أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض 

إن كنت تبحث عن مكان آمن لتخزين عفشك به، نوفر لك أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض. ليس من السهل اختيار شركة تخزين الأثاث التي سوف تطمئن علي عفشك معها. يجب التريث حتي تجد أكبر وأفضل وارخص شركة تخزين اثاث بالرياض ، وسوف نذكر لكم مميزات شركتنا في السطور التالية.

شركة تخزين اثاث بالرياض لديها عدد من المستودعات والمخازن الكبيرة التي تستخدمها الشركة في التخزين ، المخازن تكون مجهزة لاستقبال الاثاث ولاستيعاب جميع عفشك. المخازن تكون مقسمة الى غرف واقسام جاهزة لتخزين الأجهزة الكهربائية لحمايتها من التلف.

نهتم في شركة تخزين اثاث بالرياض بتخزين المواد القابلة للكسر مثل الزجاج والصيني والمرايا حتي نحافظ عليها من الاصطدام أثناء النقل والتخزين. كما ان لدينا طاقم عمل علي قدر عالي من الخبرة والكفاءة في نقل وتخزين الاثاث.

 مراحل تخزين الأثاث لدي شركة تخزين اثاث بالرياض

‏هناك خطوات متبعة لتهيئة العفش إلي مرحلة التخزين. أولا نقوم بفك الأثاث بواسطة نجار محترف يقوم بفك جميع أنواع الأثاث بمهارة وسهولة. يتولي الكهربائي مهمة فك الأجهزة الكهربائية وفني التكييف يختص هو بفك التكييفات. بعد الانتهاء من عملية فك الأثاث يتم تغليف الاثاث كل قطعة بخامة تغليف الملائمة لها حتي يصبح جاهز للنقل والتخزين في مخازن الشركة.

‏بعد إتمام عملية تغليف اثاث بالرياض يتم شحن الأثاث بالسيارات الخاصة بنقل لدي شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض. ويتم توصيلهم الس مستودعات تخزين الأثاث الخاصة بالشركة. في المخزن يتم الاهتمام بتجهيز الغرف والاقسام ويتم كتابة اسم العميل علي الغرفة المجهزة لوضع أثاث منزله فيها. ثم بعد ذلك تقوم العمالة بتنزيل الاثاث من السيارات ووضعه في اقسام العميل بالمخزن.

مميزات مخازن شركة تخزين اثاث بالرياض

المستودعات لدينا تتصف بأنها كبيرة وواسعة لاستيعاب قد كبير من الاثاث الذي تريد تخزينه. لدينا نظام تأمين متميز لحماية الاثاث من السرقة. لدينا مراقبو وآمن دائم علي المخازن 24 ساعة. المستودعات آمنة ونظيفة وخالية من اي قوارض او حشرات. مستودعات شركة تخزين اثاث بالرياض مؤمنة بكاميرات مراقبة ذات نوع حديث. المستودعات مزودة بأجهاز إنذار ضد الحريق. نهتم بتهوية المستودعات والمخازن وتوفير درجة حرارة مناسبة للعفش لتخزينه. وذلك لأن سوء التهوية وارتفاع الحرارة يؤدي الي تلف الاجهزة الكهربائية والعفش.

عليك الآن الإتصال بنا ونحن في خدمتك للرد على جميع استفساراتكم. نحن الافضل في تخزين الأثاث بلا منافس في الرياض والمملكة العربية السعودية. اتصل بنا عميلنا الكريم علي ارقامنا الموضحة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0544266341